اشكال ابتسامة هوليود

اشكال ابتسامة هوليود هي أنواع ابتسامة هوليود المختلفة مثل :

اهم اشكال ابتسامة هوليود

و من هنا نأتي لمعرفة الفرق بينهم و معرفة ما هي خطوات الحصول علي ابتسامة هوليود

خطوات الحصول علي ابتسامة هوليود 

تبييض الأسنان : 

تضمن هذه العملية إزالة البقع وتغير لون الأسنان لجعلها تبدو أكثر إشراقًا وبياضًا.

نحت اللثة:

نحت اللثة هو إجراء تجميلي للأسنان يتضمن إعادة تشكيل خط اللثة لتحسين مظهر الأسنان. غالبًا ما يستخدم هذا الإجراء لتصحيح الابتسامة اللثوية ، حيث تغطي اللثة الكثير من الأسنان و تجعل شكل الابتسامة غير مرغوب فيه . حيث من السهل علينا علاج هذا و يمكن إتمامه في موعد واحد مع دكتور متخصص في تجميل السنان مثل دكتور عمرو الشريف .

تقويم الأسنان : 

يركز على تصحيح الأسنان والفك الخاطئ. يمكن تحقيق ذلك من خلال تقويم الأسنان أو تقويم الأسنان أو أي أجهزة أخرى. يمكن أن يستغرق علاج تقويم الأسنان عدة أشهر إلى عدة سنوات ، اعتمادًا على شدة عدم المحاذاة.

قشور الأسنان :


قشور الأسنان هي قشور رقيقة مصنوعة حسب الطلب توضع فوق مقدمة الأسنان لتحسين مظهرها. غالبًا ما تستخدم لإصلاح الأسنان المتكسرة أو الملطخة أو المنحرفة و هي اللمسة الاخيرة لتجميل الانسان الوصول لابتسامة هوليود .

يمكن صنع القشرة من البورسلين أو الراتينج المركب ويمكن أن تدوم لسنوات عديدة مع العناية المناسبة. عادة ما تتضمن عملية الحصول على الفينير عدة مواعيد وقد تتطلب بعض التحضير للأسنان.

من اشكال ابتسامة هوليود

الفينير

هو من اجمل انواع تركيبات الاسنان التي تساعد في تغيير شكل الابتسامة بسهولة و يتم لصقها بالسطح الأمامي للأسنان. تستخدم قشور الأسنان لتجميل مظهر الأسنان المشوهة أو المنحرفة أو المكسورة أو المتآكلة.

و يوجد منها انواع مختلفة مصنوعة من مادة البورسلين أو الراتنج المركب ، القشرة مصممة لتقليد المظهر الطبيعي للأسنان ، وتوفير حل دائم و طويل الأمد لتحسين ابتسامتك يمكن ان تدوم مدي الحياة . الحد الأدنى من تحضير الأسنان مطلوب قبل وضع الفينير ، مما يجعلها خيارًا أقل توغلًا مقارنة كراون الأسنان .